تحميل لعبة 20 يوم للعثور على ايمي 20 Days to Find Amy

تحميل لعبة 20 يوم للعثور على ايمي 20 Days to Find Amy - Hello friend Download All in One, In the article that you read this time with the title تحميل لعبة 20 يوم للعثور على ايمي 20 Days to Find Amy, we have prepared this article well for you to read and take information in it. hopefully the post content Article العاب الذكاء والسرعة, Article العاب بنات, Article تحميل العاب كمبيوتر, what we write can you understand. alright, happy reading.



Title: تحميل لعبة 20 يوم للعثور على ايمي 20 Days to Find Amy
link : تحميل لعبة 20 يوم للعثور على ايمي 20 Days to Find Amy

Read More


تحميل لعبة 20 يوم للعثور على ايمي 20 Days to Find Amy

تنزيل لعبة 20 Days to Find Amy واحده من ضمن تحميل العاب كمبيوتر ومن الالعاب المتميزه فهذه ليست احد اسماء احد الافلام السينمائيه بل انها اسم اللعبه متميزه من العاب المغامرات التي تحتوي على العديد من المميزات الرائعه والفريده التي تمتلئ بالاثاره والتحدي فهي من القصص البوليسيه المرعبه التي تحتاج من اللاعب الى الصبر والقدره على فك الغاز اللعبه.

فهناك مجموعه من الخيوط المتشابكه التي تمتلئ بها هذه اللعبه والتي يجب على اللاعب ان يقوم بربط جميع الاحداث هذه الخيوط بشكل متناسق حتى يستطيع ان يصل الى بعض الاحداث التي ادت الى اختفاء ايمي.


نبذة عن لعبة 20 Days to Find Amy

لعبة 20 يوم للعثور على ايمي 20 Days to Find Amy من الالعاب التي تحتاج الى البراعه والتركيز بشكل كبير للمساعدة في التحقيق للوصول الى السبب الذي ادى الى اختفاء هذه الفتاه ايمي فهل هناك عمليه اختطاف لاي هدف من الاهداف ام ان ايمي فتاه قررت الاختفاء والبدء في حياه جديده.

فالحقيقه غائبه واللاعب يحاول الوصول اليها وهذه هي المهمه الاساسيه البحث عن جميع الاشياء التي تتواجد في احداث اللعبه والتي تساعد في البحث واكتشاف الحقيقه مثل المذكرات الخاصه بالفتاه التي تعد من اهم الادله التي يحاول اللاعب استخدامها لضبط الحقيقه والوصول الى هذه الفتاه الغامضة.

صور من داخل اللعبة




تحميل لعبة 20 Days to Find Amy للكمبيوتر

سوف يجد اللاعب امامه في 20 Days to Find Amy العديد من الاسباب التي من الممكن ان تؤدي الى هروب هذه الفتاه مثل الاسباب الرومانسيه او ان الفتاه قررت ان تعيش في الخارج او ان تكون قررت الانتحار هناك العديد من الامور التي يجب على اللاعب اكتشافها والبحث في جميع الادله المتوفره.

هذه اللعبه من الالعاب المثيره الرائعه التي سوف يدخل اللاعب خلالها في رحله متميزه وفريده يحاول من خلالها فتح الادله والعثور على الاشياء التي تؤدي الى الوصول الى الاسباب الحقيقيه التي تجعل فتاه مثل ايمي تختفي بشكل مفاجئ من الوجود لذا فنحن ندعو الى تحميل هذه اللعبه من خلال موقعنا عن طريق رابط التحميل الموجود في الاسفل للاستمتاع واحده من اهم الالعاب الغامضه التي حققت نجاح كبير في العالم وتميزت بشكل كبير نتيجه الغموض والاثاره التي تحتوي عليها.



Such article تحميل لعبة 20 يوم للعثور على ايمي 20 Days to Find Amy

So this article تحميل لعبة 20 يوم للعثور على ايمي 20 Days to Find Amy this time, hopefully it can benefit you all. alright, see you in another article post.


You are now reading the article تحميل لعبة 20 يوم للعثور على ايمي 20 Days to Find Amy with the link address https://x-filedownload.blogspot.com/2018/07/20-20-days-to-find-amy.html

0 Response to "تحميل لعبة 20 يوم للعثور على ايمي 20 Days to Find Amy"

Posting Komentar

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel