تحميل لعبة Christmas Adventure للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Christmas Adventure للكمبيوتر مجانا - Hello friend Download All in One, In the article that you read this time with the title تحميل لعبة Christmas Adventure للكمبيوتر مجانا, we have prepared this article well for you to read and take information in it. hopefully the post content Article تحميل العاب كمبيوتر, what we write can you understand. alright, happy reading.



Title: تحميل لعبة Christmas Adventure للكمبيوتر مجانا
link : تحميل لعبة Christmas Adventure للكمبيوتر مجانا

Read More


تحميل لعبة Christmas Adventure للكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة Christmas Adventure من اجمل العاب المغامرات لعبه مغامرات عيد الميلاد لعبه من العاب الالغاز التي تحتوي على مجموعه من الالعاب المصغره التي يجب على اللاعب ان يقوم بتنفيذها في عيد الميلاد للاستمتاع بعيد الميلاد وفي نفس الوقت يقوم اللاعب بمحاوله تشغيل عقله وتنميه ذكائه.

حيث ان سانتا كلوز جد ليزا سوف يطلب مساعدتها في تقديم هدايا عيد الميلاد الى احد المدن النائية وحتى تستطيع ليزا الوصول الى هذه المدينه النائيه فانها سوف تقوم باخذ احد الطرق المختصره حتى تصل في اسرع وقت ممكن ولكنها سوف تتفاجئ بمجموعه من الامور الغريبه.

Christmas Adventure
Christmas Adventure Game

نبذه عن لعبة Christmas Adventure

لعبة Christmas Adventure واحده من الالعاب المرحه التي تمزج ما بين الفكاهه والضحك وفي نفس الوقت الالغاز حيث ان ليزا بعد ان تتفاجئ وهي في طريقها الى المدينه النائية حيث انها سيارتها سوف تتحول الى مجموعه من قطع الحلوى وفي هذا الوقت لن تدري ماذا تفعل وتطلب مساعدة اللاعب حتى يستطيع ان يقوم بمساعدتها في الكشف عن هذا اللغز.

حيث ان كل شيء حولها سوف يكون عباره عن قطعه من الحلوى او مغطى بالحلوى ويجب على ليزا ان تتحقق في اسرع وقت ممكن من الاسباب التي ادت الى حدوث هذه الظاهره وسوف تحاول اصلاح سيارتها حتى تصل الى المدينه وحتى تستطيع انقاذ عيد الميلاد.

أهم مميزات تنزيل Christmas Adventure

لعبة Christmas Adventure من الالعاب التي تحتوي على مجموعه من الغاز اهم هذه الالغاز هو القدره على الكشف عن سر عيد الميلاد والحلوى ومساعدة سانتا كلوز وليزا في تقديم الهدايا المختلفه الى الاطفال الصغار في عيد الميلاد حتى يشعروا بالسعاده.

فيجب على اللاعب ان يحاول حل جميع الالغاز الذكيه والالعاب المصغره التي من شانها ان تساعد على التعرف على الاسباب التي ادت الى تحول جميع الاشياء الى قطع من الحلوى فيجب على اللاعب استكشاف المشاهد والوجوه الخفيه وربط احداث اللعبه بعضها ببعض حتى يستطيع الوصول الى الهدف من اللعبه.

صور من داخل اللعبة



تحميل لعبة Christmas Adventure للكمبيوتر

تنزيل لعبة Christmas Adventure التي هى واحده من أفضل تحميل العاب للكمبيوتر التي تبلغ من الحجم 202 ميجا بايت فهي لعبه متميزه ورائعه لا تستحوذ على جزء كبير داخل جهاز الكمبيوتر ولا تؤدي الى حدوث اي مشاكل للجهاز اثناء اللعب حيث انها من الالعاب الخفيفه.

الى جانب انها لعبه متوافقة مع جميع اصدارات نظام التشغيل الويندوز بالاضافه الى انها لعبه مرخصه مجانيه حيث يمكن الحصول عليها وتحميلها والاستمتاع بجميع المغامرات التي تحتوي عليها بشكل مجاني تماما فلن يقع اللي تحت اي مساله قانونيه عند تحميل هذه اللعبه من خلال موقعنا او من خلال الموقع الرسمي لها.



Such article تحميل لعبة Christmas Adventure للكمبيوتر مجانا

So this article تحميل لعبة Christmas Adventure للكمبيوتر مجانا this time, hopefully it can benefit you all. alright, see you in another article post.


You are now reading the article تحميل لعبة Christmas Adventure للكمبيوتر مجانا with the link address https://x-filedownload.blogspot.com/2018/07/christmas-adventure.html

0 Response to "تحميل لعبة Christmas Adventure للكمبيوتر مجانا"

Posting Komentar

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel