تحميل لعبة Blue Tear للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة Blue Tear للكمبيوتر مجانا برابط مباشر - Hello friend Download All in One, In the article that you read this time with the title تحميل لعبة Blue Tear للكمبيوتر مجانا برابط مباشر, we have prepared this article well for you to read and take information in it. hopefully the post content Article تحميل العاب كمبيوتر, what we write can you understand. alright, happy reading.



Title: تحميل لعبة Blue Tear للكمبيوتر مجانا برابط مباشر
link : تحميل لعبة Blue Tear للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

Read More


تحميل لعبة Blue Tear للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

لعبة Blue Tear من ضمن تحميل العاب كمبيوتر او كما يطلق عليها بالعربيه الدموع الزرقاء هذه اللعبه الرائعه والتي تحتوي على مجموعه من المغامرات الغامضه التي تتناسب مع الاشخاص محبي العاب الالغاز والعاب الرعب وذلك لان هذه اللعبه سوف تنتقل باللعب الى اجواء الرعب والاكشن و المغامرات التي يعشقها والتي يبحث عنها دائما.

حيث ان هذه اللعبه من الالواح التي تحتوي على الارواح الشريره و النعناع القديمه التي اصابه احد شخصيات اللعبه التي يطلق عليها جيسكا التي ادت الى الدموع الزرقاء التي دائما ما تبكيها هذه الفتاه الملعونه وسوف يحاول بطل اللعبه تخليص جيسكا من اللعنه.

لعبة Blue Tear
لعبة Blue Tear

نبذه عن لعبه Blue Tear

لعبه Blue Tear لعبه متميزه بطلتها هي جيسكا التي ورثت عقار مهجور ولكن عندما دخلت هذا العقار فانها اكتشفت ان هناك لعنه شريره تحاصرها هي وجميع اصدقائها من خلال مجموعه من الارواح الشيطانيه والوجوه المخيفه التي تظهر دائما لجيسيكا واصدقائها.

وحتى تتمكن من التخلص من هذه الارواح الشريره فانه يجب عليها ان تقوم بحل مجموعه من الالغاز الصعبه حيث ان هذه الالغاز سوف تساعدها في اكتشافه التعويذه الخشبيه التي ادت الى دخول الارواح الشريره داخل العقار وسوف تساعدها على القضاء على الارواح الشريرة والتخلص منها.

أهم مميزات لعبه Blue Tear

لعبه Blue Tear من اجمل اللالعاب التي يمكن لعبها حيث انه من اهم مميزات هذه اللعبه انها لعبه تحاكي الواقع وسوف يشعر اللاعب خلالها بالرعب والاثاره الشديده وهو ما يختلف عن العديد من العاب الرعب التي تنقلب الى الفكاهه والضحك في بعض مراحلها ولكن هذه اللعبه من العاب الاثاره الممتعه التي من الصعب ان يجد مثلها اللاعب في اي لعبه اخرى.

الالغاز التي تحتوي عليها هذه اللعبه مثيره الى اقصى درجه ممكنه و تحتاج من اللاعب الى التركيز الشديد وتحتاج الى الجلوس لفترات طويله امام اللعبه حتى يتمكن من حل كل لغز حيث ان حل كل لغز سوف يساعد في ربط احداث اللعبه بعضها ببعض وسوف يساعد اللاعب في تنفيذ المهمه المطلوبه منه وهو التخلص من اللعنه الشريره التي اصابة جيسيكا.

صور من داخل اللعبة



تحميل لعبة Blue Tear للكمبيوتر

لعبه Blue Tear لعبه متميزه وفريده يمكن تصنيفها ضمن العاب الرعب تحتوي على عدد من المغامرات المختلفه والمتنوعه مثل السفر عبر الزمن والتخلص من التعويذه الخشبيه والعديد من المغامرات الاخرى التي سوف يشعر معها اللاعب بالاثاره الشديده.

وهذه اللعبه تبلغ من الحجم 546 ميجا بايت وهي تعمل على جميع انظمه التشغيل على اجهزه الكمبيوتر مثل نظام الويندوز بجميع اصداراته بالاضافه الى انها لعبه مجانيه سوف يتمكن اللاعب من الحصول عليه بدون دفع اي تكاليف عن طريق الرابط الموجود في اسفل المقال.



Such article تحميل لعبة Blue Tear للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

So this article تحميل لعبة Blue Tear للكمبيوتر مجانا برابط مباشر this time, hopefully it can benefit you all. alright, see you in another article post.


You are now reading the article تحميل لعبة Blue Tear للكمبيوتر مجانا برابط مباشر with the link address https://x-filedownload.blogspot.com/2018/07/blue-tear.html

0 Response to "تحميل لعبة Blue Tear للكمبيوتر مجانا برابط مباشر"

Posting Komentar

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel