تحميل بيس 2018 PES للكمبيوتر مجانا Pro Evolution Soccer 18

تحميل بيس 2018 PES للكمبيوتر مجانا Pro Evolution Soccer 18 - Hello friend Download All in One, In the article that you read this time with the title تحميل بيس 2018 PES للكمبيوتر مجانا Pro Evolution Soccer 18, we have prepared this article well for you to read and take information in it. hopefully the post content Article العاب الكره, Article تحميل العاب كمبيوتر, what we write can you understand. alright, happy reading.



Title: تحميل بيس 2018 PES للكمبيوتر مجانا Pro Evolution Soccer 18
link : تحميل بيس 2018 PES للكمبيوتر مجانا Pro Evolution Soccer 18

Read More


تحميل بيس 2018 PES للكمبيوتر مجانا Pro Evolution Soccer 18

تحميل بيس 2018 لعبة كرة القدم الجديدة المنتظره من الجميع والتي تعد الاصدار الثامن عشر 18 من سلسلة كرة القدم المحبوبة جداً برو ايفولوشن سوكر Pro Evolution Soccer المنتجة من الشركة العالمية لصناعة وتطوير الالعاب كونامي Konami التي تقوم باصدار لعبة كرة قدم جديدة كل عام تحمل تحديثات واضافات جديدة لتنضم الي سلسلة العاب بيس وبحسب السنة التي يتم اطلاقها فيها يكون هو رقم اصدارها واسمها الجديد كمثل تحميل لعبة بيس 2018 .

PES 2018
بيس 2018 PES

➤ معلومات عن العاب بيس PES :-

تأسست شركة كونامي Konami في عام 1969 وكانت تعمل في البداية في مجال تصليح وصيانة الاجهزة ثم بعد ذلك اتجهت لمجال صناعة وتطوير الالعاب عام 1982 حيث بدأت بأنتاج بعض الالعاب للحاسوب تعمل بنظام مايكروسوفت ويندوز ثم بعد ذلك اصبحت تنتج العاب البلايستيشن والعاب الاكس بوكس وغيرها من الاجهزة ونشرت العديد من الالعاب المختلفه وتميزت كثيراً في انتاج الالعاب الرياضية وخصوصاً العاب كرة القدم فقامت بنشر العديد من الالعاب مثل لعبة الكرة اليابانية وسلسلة العاب وينج اليفين وكان اخر انتاجاتها سلسلة العاب بيس لكرة القدم التي بدأت عام 2000 وتوالت الاصدارات والالعاب كل عام حتي يومنا هذا مع لعبة بيس 2018 التي تعتبر اجدد واحدث العاب كرة القدم التي لا يوجد لها منافس علي الاطلاق حتي الان وفي انتظار المنافس الوحيد لها وهي فيفا 2018 التابعه للشركة المنتجة EA Sports المميزة جداً في صناعة وتطوير العاب كرة القدم التي لم تقم الاعلان عن لعبتها الجديدة حتي الان وينتظرها الجميع كثيراً ايضاً .

حيث ستكون المنافسة قوية جداً بين كل من اللعبتين PES 2018 او FIFA 2018 وذلك لان كل شركة منتجة تحاول تحديث كل شيئ في العابها الجديدة من بداية الشعار او اللوجو حتي لحظة الخروج من اللعبة وذلك يضمن للمستخدمين والجماهير الكبيرة العاشقة لالعاب كرة القدم ان اللعبة القادمة ستكون افضل بكثير من اي لعبة كانت موجودة بالسابق من كل شيئ مثل اسلوب اللعب وطريقة التحكم في اللاعبين في بيس 2018 PES وطريقة الاحتفال بالاهداف واسلوب توجيه الكاميرا وشكل اوجه اللاعبين الذي يعتبر قريب الي الواقع بشكل كبير وطريقة وضع التشكيل والخطة واحدث التغييرات والتبديلات لعام 2018 في الاندية والمنتخبات العربية والاجنبية مع تطوير نظام قطع الكرات الذي اصبح واقعي اكثر وطريقة التسديد وسرعة الكرات واللاعبين والكثير من التغييرات التي ستلاحظها بنفسك بعد تحميل بيس 2018 علي جهازك الكمبيوتر , ويمكنك الحصول علي اللعبة مجانا من مدونة تحميل العاب للكمبيوتر .

➤ الجديد في تحميل لعبة بيس 2018 PES :-

تم تطوير الاصدار الاخير من سلسلة العاب بيس وتمت اضافة العديد من المميزات والاضافات التي لم تكن موجوده من قبل وايضاً تمت معالجة المشاكل التي حدثت في هذا الاصدار السابق والاضافات التي لم تعجب الجماهير لتحمل معها اضافات رائعة جداً ستعجب الجماهير بكل تأكيد حيث من اهم اضافات تحميل بيس 2018 ..
  • واجهة اللعبة الجديدة الرائعة جداً والمميزة بالبساطة في التصميم والسهوله في الفهم والتعامل معها مما يجعلها سهله جداً لدي جميع المستخدمين بالاضافة الي اختيار الشركة المنتجة لاعبين فريق برشلونه علي واجهة شعار تحميل لعبة بيس 2018 .
  • كما اعتدنا من شركة كونامي علي تطوير مستوي جودة اللاعبين من حيث ملامح الوجه والجسم القريب جداً الي الواقع حيث كما يظهر امامك بالصور تري قوة الجرافيك التي اختلفت كثيراً عن الاصدارات السابقة .
  • اجدد الملاعب والتي تظهر بجودة عالية جداً والتي لا تقل تماماً عن الملاعب الواقعية والجماهير التى تملئ المدرجات ولا تتوقف ابداً عن الهتاف وتشجيع الفريق بأجدد وافضل الهتافات المخصصه للفريق .
  • تم تطوير نظام اللعب والتحكم في اللاعبين عن النظام القديم في الاصدارات السابقة والذي يؤثر علي طريقة لعب الفاولات وضربات الجزاء ونقل الكره بين اللاعبين والركض بالكرة وكل شيئ في هذه اللعبة يبدو مختلفاً قليلاً عن ماكان في الاصدارات السابقة مما يجعلها لعبة مميزة تماماً .
  • في لعبة بيس 2018 يتمتع اللاعبين بمهارات عالية جداً يمكنك استخدامها بطريقة بسيطة جداً تعطي للعبة مظهراً رائعاً جداً ولكل لاعب يمتلك مهارات اكثر من رائعة يمكنك تجربتها جميعاً .
  • تحتوي اللعبة علي احدث التغييرات والصفقات الجديدة واللاعبين المعارين لجميع الاندية وايضاً التغييرات في المنتخبات الجديدة لعام 2018 .
  • دقة التمريرات لا تزال رائعة كما هي في الاصدار السابق في لعبة بيس 2017 مع بعض التعديلات التي تجعل دقة التمريرات اعلي وافضل بكثير بالاضافة الي دقة التصويب علي المرمي وايضاً تم تطوير حراس المرمي للتصدي لاكبر عدد من الكرات مما يجل لعبة تحميل بيس 2018 عادلة نوعا ما .

صور من لعبة بيس 2018 PES

تحميل بيس 2018

تحميل بيس 2018

تحميل لعبة بيس 2018

فيديو عن لعبة بيس 2018 Pro Evolution Soccer


➤ اقل مواصفات تشغيل لعبة بيس 2018 :-

نظام التشغيل : Windows 7
الرام : 4 GB
المعالج : Phenom II x3 715 , Core i3-550 3.2GHz
كارت الشاشة : GeForce GT 640 v3
مساحة اللعبة : 16 GB
DirectX : 11.0

➤ شرح تحميل لعبة بيس 2018

اولا يجب عليك التسجيل في موقع Steam الذي يمنحك النسخة المجانية من اللعبة .. ويجب عليك التسجيل عن طريق الرابط الاتي من هنا كما بالصورة الاتيه ..

تحميل لعبة بيس 2018

حيث عند الخانه رقم 1 تضع اسم الحساب مع اضافة بعض الارقام حتي يتم الموافقة عليه وعند الخانه رقم 2 تضع الرقم السري او الباسوورد للحساب وتعيد كتابته مره اخري في الخانه الاخري وعند رقم 3 تكتب الرموز الموجوده في المستطيل الصغير مثال علي ذلك الرموز الموجوده هي ( 77r8rv ) وفي الخانة رقم 5 تضغط فقط علي المربع الصغير الملون باللون الاصفر ضغطة واحده ثم تضغط علي Continue وبهذا ينتهي التسجيل في الموقع قم بعد ذلك بتسجيل الدخول الي الحساب عن طريق Login ..

ثم اضغط هنا للذهاب الي لينك التحميل .. ليفتح معك الرابط كما بالصوره ..

بيس 2018

اضغط علي Play Game وسيظهر لك هذه الصفحة

pes 2018

اذا لم يكن برنامج Steam علي جهازك اضغط علي No , i need Steam لتحميل البرنامج علي جهازك لانه برنامج مهم جداً في تشغل اللعبة واذا كنت تمتلك البرنامج مسبقاً اضغط اذاً علي Yes , Steam is installed ثم بعدها تلقائياً ستجد امامك لعبة بيس 2018 النسخة المجانية قم بتثبيتها بكل سهوله وستعمل معك بدون اي مشاكل او اعطال ... واذا واجهتكم اي مشاكل لا تتردد في ارسال رساله عبر التعليقات .


نرشح لك ايضاً تحميل لعبة بيس 2017 التي تعتبر اخر اصدار من سلسلة العاب PES .


Such article تحميل بيس 2018 PES للكمبيوتر مجانا Pro Evolution Soccer 18

So this article تحميل بيس 2018 PES للكمبيوتر مجانا Pro Evolution Soccer 18 this time, hopefully it can benefit you all. alright, see you in another article post.


You are now reading the article تحميل بيس 2018 PES للكمبيوتر مجانا Pro Evolution Soccer 18 with the link address https://x-filedownload.blogspot.com/2018/10/2018-pes-pro-evolution-soccer-18.html

0 Response to "تحميل بيس 2018 PES للكمبيوتر مجانا Pro Evolution Soccer 18"

Posting Komentar

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel