تحميل لعبة الزومبي Zombie Diary‏ للاندرويد مجانا

تحميل لعبة الزومبي Zombie Diary‏ للاندرويد مجانا - Hello friend Download All in One, In the article that you read this time with the title تحميل لعبة الزومبي Zombie Diary‏ للاندرويد مجانا, we have prepared this article well for you to read and take information in it. hopefully the post content Article العاب مغامرات, Article تحميل العاب موبايل, what we write can you understand. alright, happy reading.



Title: تحميل لعبة الزومبي Zombie Diary‏ للاندرويد مجانا
link : تحميل لعبة الزومبي Zombie Diary‏ للاندرويد مجانا

Read More


تحميل لعبة الزومبي Zombie Diary‏ للاندرويد مجانا

تحميل لعبة الزومبي Zombie Diary‏ ، ضمن تنزيل العاب موبايل لجميع الاشخاص محبي الالعاب المختلفه والفريده هذه اللعبه الرائعه التي ندعوا الى الاستمتاع بها وتجربتها للدخول في مجموعه من المغامرات المتميزه التي سوف يدخل فيها اللاعب في مجموعة من المغامارات الغير مسبوقه والتي تتميز بالسرعه والاثاره الدائمه والحاجه الى تشغيل العقل لتنفيذ المهام المختلفه التي تقدمها هذه اللعبه.

فالزومبي هي احد المخلوقات التي جلس  العديد من الاجيال الانسانيه يحاولون تصوير هذا العالم الذي يوجد في هذه الكائنات العالم البائس الذي لا يمكن لاي شخص تخيله حيث ان احداث هذه اللعبه تدور في عام 2013 عندما انفجر الشر الكامن في مجموعه من الكسالى الذين يحاولون مهاجمه البشر.

نبذة عن تحميل لعبة الزومبي Zombie Diary‏

تحميل لعبة الزومبي "Zombie Diary" التي يجب فيها على اللاعب ان يحاول الدفاع عن البشر  يقوم بالتقاط الاسلحه والبدء في القتال والتخلص من هذه الكائنات الكسالى الذين سوف يحاولون القضاء على جميع البشر الموجودين في الحياه كما ان اللاعب لن يدافع فقط عن البشر بل انه سوف يدافع عن نفسه حيث انه يجب عليه البقاء على قيد الحياه وهنا تبدا احداث اللعبه فكائنات الزومبي في كل مكان واماكن الاختباء قليله والمهمة صعبة.

يجب على اللاعب ان يستخدم جميع الاسلحه التي توفرها اللعبه حتى يستطيع قتل اكبر عدد ممكن من كائنات الزومبي كما يجب على اللاعب ان يحاول الاستفاده من جميع الموارد الخاصه به وكسب العديد من العملات المعدنيه والبلورات التي يمكن من خلالها ان يقوم بشراء العديد من المعدات التي تساعد في التخلص من هذه الكائنات والاسلحه المختلفه التي تتوافر في اللاعبة ولكنها تحتاج الى نقود وعملات معدنيه.

صور من داخل اللعبة







تحميل لعبة الزومبي Zombie Diary‏ للاندرويد

لعبة الزومبي Zombie Diary من اجمل العاب الزومبي التي تمتلئ بالعديد من الادوات التي يمكن للاعب الاستفاده منها حتى يستطيع التخلص من هذه الكائنات مثل توافر حوالي 24 شكل مختلف من المسدسات التي يمكن تجهيزها واستخدامها في هذه المهمه بالاضافه الى توافر خمس مهارات اساسيه يمكن للاعب تحسين قدراته خلالها كما ان اللعبه توفر اربع خرائط يمكن للاعب التعرف على الاماكن التي يوجد فيها كائنات الزومبي من خلالها.

كما ان تحميل لعبة الزومبي توفر للاعب غرف للتدريب يمكن عن طريقها ممارسه الاسلحه حتى يستطيع اللاعب التدرب قبل الدخول في القتال العنيف مع كائنات الزومبي كما يمكن من خلال هذه الغرفه كسب الاموال يجب على اللاعب وضع الاستراتيجيه حتى يتمكن من الهجوم بشكل سريع عن على كائنات الزومبي بالاضافه الى انه يمكن الحصول على مكافاه اضافيه وزياده نسبه الدم حتى اذا اصابه اللاعب اي مكروه لا يموت بشكل سريع فهذه اللعبه من الالعاب الرائعه التي يمكن تحميلها عن طريق الرابط التالي.



Such article تحميل لعبة الزومبي Zombie Diary‏ للاندرويد مجانا

So this article تحميل لعبة الزومبي Zombie Diary‏ للاندرويد مجانا this time, hopefully it can benefit you all. alright, see you in another article post.


You are now reading the article تحميل لعبة الزومبي Zombie Diary‏ للاندرويد مجانا with the link address https://x-filedownload.blogspot.com/2018/08/zombie-diary.html

0 Response to "تحميل لعبة الزومبي Zombie Diary‏ للاندرويد مجانا"

Posting Komentar

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel