تحميل لعبة خربشات للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة خربشات للكمبيوتر مجانا برابط مباشر - Hello friend Download All in One, In the article that you read this time with the title تحميل لعبة خربشات للكمبيوتر مجانا برابط مباشر, we have prepared this article well for you to read and take information in it. hopefully the post content Article تحميل العاب كمبيوتر, what we write can you understand. alright, happy reading.



Title: تحميل لعبة خربشات للكمبيوتر مجانا برابط مباشر
link : تحميل لعبة خربشات للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

Read More


تحميل لعبة خربشات للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة خربشات للكمبيوتر من أشهر تحميل العاب كمبيوتر من الالعاب الكرتونيه المسليه التي تتناسب مع الاطفال الصغار بشكل اكبر فهذه اللعبه من الالعاب التي تحاكي احد المسلسلات الكرتونيه التي اشتهرت بشكل كبير في الوطن العربي وهو مسلسل Catscratch هذا المسلسل الكرتوني الرائع الذي نال الاعجاب بشكل كبير من جانب الاطفال الصغار واصبح احد اهم المسلسلات المؤثره في الطفل الصغير.

وللنجاح الغير مسبوق الذي حققه هذا المسلسل قامت الشركه المنتجه باصدار المسلسل في لعبه مسليه اطلق عليها خربشات هذه اللعبه التي ابطالها عباره عن ثلاثه من القطط المشاغبين الذين دائما ما يقومون بعمل المشاكل ولا يتحملون المسئوليه كل ما يقومون به فقط هو اللاعب والاكل والتخريب وسوف يقوم اللاعب بالتسلي مع هذه القطط ومشاركتهم الاعمال التي يقومون بها.

لعبة خربشات

نبذة عن لعبة خربشات

لعبة خربشات من الالعاب التي تثير جو من البهجه والسعاده والتسليه بين افراد الاسره وذلك لانها من الالعاب التي تمتلئ بالعديد من التصرفات العفويه التي سوف يقوم بها القطط والتي سوف تثير الضحك بشكل كبير على هذه الافعال المضحكه حيث ان القطط التي سوف يتم اللعب بها وهم بليك وجوردن ووافل من انواع القطط المشاكسه التي لا مهمه لها الا التدمير والتخريب.

فعند تجربه تحميل لعبة خربشات على اجهزه الكمبيوتر ولعبها فانها سوف تصبح من اكثر الالعاب المفضله لدي الكبار والصغار وذلك للطابع المسلى والفكاهي التي سوف تنشره هذه اللعبه بين افراد الاسره والمغامرات المتنوعه المليئه بالاثاره التي سوف يتمتع بها اللاعب طوال الاحداث.

صور من داخل اللعبة




تحميل لعبة خربشات للكمبيوتر

لعبة خربشات لعبه مسليه سوف يقوم اللاعب في البدايه باختيار القطه التي سوف يلعب بها من الثلاث قطط التي تحتوي عليها هذه اللعبه ثم بعد ذلك سوف يبدا اللاعب بعمل الفخوخ والمكائد المختلفه مثل تصويب الاسلحه على مجموعه القطط الاخرى التي توجد في اللعبه حتى يستطيع تخفيض طاقتهم الى جانب استخدام الصواريخ التي لن يتم استخدامها الا لوقت محدد فقط.

وهكذا تظل المشاكسات طوال احداث اللعبه يحاول اللعب عمل المقالب المختلفه والتخلص من القطط الاخرى التي توجد في اللعبه والعديد من المغامرات المضحكه الاخرى وتتميز هذه اللعبه بانها من الالعاب المجانيه التي يمكن تحميلها بشكل غير مدفوع تماما الى جانب انها متوافقة مع جميع اصدارات نظام الويندوز ولا تحتاج الى مواصفات خاصه في الجهاز ويمكن تحميلها من خلال رابط التحميل التالي.




Such article تحميل لعبة خربشات للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

So this article تحميل لعبة خربشات للكمبيوتر مجانا برابط مباشر this time, hopefully it can benefit you all. alright, see you in another article post.


You are now reading the article تحميل لعبة خربشات للكمبيوتر مجانا برابط مباشر with the link address https://x-filedownload.blogspot.com/2018/05/blog-post_20.html

0 Response to "تحميل لعبة خربشات للكمبيوتر مجانا برابط مباشر"

Posting Komentar

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel