تحميل لعبة المغامرات الجديدة Alone in Winter للكمبيوتر

تحميل لعبة المغامرات الجديدة Alone in Winter للكمبيوتر - Hello friend Download All in One, In the article that you read this time with the title تحميل لعبة المغامرات الجديدة Alone in Winter للكمبيوتر, we have prepared this article well for you to read and take information in it. hopefully the post content Article العاب مغامرات, Article تحميل العاب كمبيوتر, what we write can you understand. alright, happy reading.



Title: تحميل لعبة المغامرات الجديدة Alone in Winter للكمبيوتر
link : تحميل لعبة المغامرات الجديدة Alone in Winter للكمبيوتر

Read More


تحميل لعبة المغامرات الجديدة Alone in Winter للكمبيوتر

معلومات عن لعبة المغامرات Alone In Winter

لعبة وحيد في الشتاء Alone in Winter العاب كبيوتر واحدة من العاب المغامرات الموجهه للاشخاص العاشقين للالعاب الفريدة والمختلفة حيث ان هذه اللعبة من الالعاب التي ينتقل خلالها اللاعب الى عالم مختلف عالم الشتاء قارص البرودة في المناطق شديدة البرودة في الكرة الارضية والتي يحاول فيها اللاعب انقاذ شخصية اللعبة التي تواجدت في هذا المكان بالصدفة  ولا يوجد معها اي شخصيه اخرى تستطيع مساعدتها.

وحيد في الشتاء

 فشخصيه اللعبه تتواجد في مكان مظلم درجات الحراره اقل بكثير لا يوجد طعام فالموت يحيط به مكان ولا يدرك ماذا يفعل في هذه الظروف الصعبة والمرعبة لذا فانه يحاول البحث عن اي طريقة يمكن من خلالها البقاء على قيد الحياه فعلى الرغم من هذه الظروف المرعبة الا انه لا يستسلم.

مميزات لعبه وحيد في الشتاء Alone in Winter

لعبة المغامرات وحيد في الشتاء Alone in Winter اللعبه التي يحاول خلالها اللاعب البحث عن اي طريقة يمكن من خلالها مساعدة بطل اللعبة على البحث عن مكان امن يمكن خلاله الحصول على البدفء لبعض الوقت الى جانب مساعدته في البحث عن الطعام وتوفيره حتى تصل المساعدة فالمهمة شاقة وصعبة وتحتاج الى عقل يفكر في كيفية استخدام كل ما يوجد في هذا المكان.

كما ان اللاعب يجب عليه مساعدة شخصية اللعبة خاصة بعد ان يتمكن من ايجاد منزل امن بعد البحث لساعات طويلة داخل الغابة والمشى في هذا الجو الشديد البرودة فيجب على اللاعب مساعدة شخصية اللعبة في جمع كل ما يتوافر من طعام وادوات يمكن استخدمها خاصة ان الجو سوف يزداد برودة وسوف تنخفض درجات الحرارة بشكل اكبر

قصة تحميل لعبة وحيد في الشتاء Alone in Winter

لعبة وحيد في الشتاء Alone in Winter من اكثر الالعاب الممتعة فعلى الرغم ان معظم احداث لعبة مغامرات لن يوجد فيها الا شخصية واحدة فقط وهو بطل اللعبة الا ان هذا لا يمع ان اللعبة تبتعد بشكل كامل عن الملل بل انها من اكثر الالعاب اثارة ومتعة حيث ان قصة اللعبة فريدة الى حد كبير وغير متداولة بين العاب الفيديو جيم وهو ما يختلف عن العديد من العاب الفيديو جيم الاخرى.

صور من لعبة المغامرات الجديدة Alone In Winter

العاب مغامرات

لعبة المغامرات

كما ان لعبه وحيد في الشتاء Alone in Winter من الالعاب التي تتوافق نع جميع اصدارات نظام التشغيل الويندوز وتعتبر من اكثر الالعاب مشابهه لهذه اللعبة هي تحميل لعبة ملك التوصيل وهي من الالعاب المجانية التي يمكن الحصول عليها بدون اي تكاليف كما انها من الالعاب التي تحتوي على مجموعة كبيرة من المراحل والمستويات المتميزة و يمكن تحميل هذه اللعبه اما خلال الدخول على الموقع الرسمي لها او عن طريق الرابط التالي.

تحميل لعبة المغامرات وحيد في الشتاء Alone in Winter

128 MB


Such article تحميل لعبة المغامرات الجديدة Alone in Winter للكمبيوتر

So this article تحميل لعبة المغامرات الجديدة Alone in Winter للكمبيوتر this time, hopefully it can benefit you all. alright, see you in another article post.


You are now reading the article تحميل لعبة المغامرات الجديدة Alone in Winter للكمبيوتر with the link address https://x-filedownload.blogspot.com/2018/05/alone-in-winter.html

0 Response to "تحميل لعبة المغامرات الجديدة Alone in Winter للكمبيوتر"

Posting Komentar

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel