تحميل لعبة BBTAN للاندرويد والكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة BBTAN للاندرويد والكمبيوتر برابط مباشر - Hello friend Download All in One, In the article that you read this time with the title تحميل لعبة BBTAN للاندرويد والكمبيوتر برابط مباشر, we have prepared this article well for you to read and take information in it. hopefully the post content Article تحميل العاب موبايل, what we write can you understand. alright, happy reading.



Title: تحميل لعبة BBTAN للاندرويد والكمبيوتر برابط مباشر
link : تحميل لعبة BBTAN للاندرويد والكمبيوتر برابط مباشر

Read More


تحميل لعبة BBTAN للاندرويد والكمبيوتر برابط مباشر

لعبة BBTAN للاندرويد واحده من أٌكثر تنزيل العاب موبايل على جوجل بلاي هذا العام اللعبة متميزه وتستحق ذلك ، يحاول من خلالها اللاعب الحصول على اكبر عدد من النقاط وذلك من خلال قذف الكرات لتكسير المثلثات والمربعات قبل ان تتقدم عليه وتحاصره فبعد كل رميه من اللاعب تتقدم صفوف المربعات والمثلثات خطوه الى الامام لذا فيجب على اللاعب توجيه عمليه القذف للكرات بالشكل فهذه اللعبه تشبه البلياردو الى حد كبير فهي تحتاج الى تركيز شديد واحترافيه اثناء رمي الكرات.

لعبة BBTAN


نبذة عن لعبة BBTAN

في بدايه لعبة BBTAN سوف يعطي للاعب كره واحده وحتى يتمكن من تكسير المربع او المثلث يجب ان يتم اطلاق هذه الكره ترتطم بجميع المربعات والمثلثات الموجوده في الشاشه ففي البدايه من مره واحده سوف يتم التكسير ثم بعد ذلك يحتاج التكفير المربع او المثلث الى ان ترتطم به الكره مرتين ثم 3 مرات ثم 4 وهكذا وكلما تمكن اللاعب من الثبات ومنع اقتراب المربعات والمثلثات منه كلما كانت هذه المربعات والمثلثات في حاجه الى ان ترتطم الكرات بشكل اكبر قد يصل الى 200 مره على حسب عدد المراحل.

مميزات لعبة BBTAN

تحتوي لعبة BBTAN by 111% على مجموعه من الادوات التي يمكن للاعب استخدامها حتى يتمكن من تكسير المربعات والمثلثات مثل شراء انواع مختلفه من الكرات يمكننا ان تساعد في التكسير بشكل اكبر كما يوجد بعض الادوات التي تتوافر على الشاشه والتي من المهم على اللاعب ان يستخدمها مثل علامه الزائد التي يجب على اللاعب ان يحصل عليها لانها تزيد عدد الكرات الموجوده معه في كل مره كرة زائده.

كما يوجد علامه الشرطتين التي عند اطلاق الكرات عليها تخرج شعاع اصفر يقوم بتدمير المثلثات والمربعات بشكل اسرع كما يوجد الشكل الاحمر الذي عند اطلاق الكرات عليه سوف يؤدي الى اطلاق الكرات بشكل عشوائي يساعد في التكسر بشكل اسرع ومن المهم على اللاعب باستخدام جميع هذه الادوات حتى يتمكن من الانتصار.

صور من داخل اللعبة







لعبة BBTAN فلاش اون لاين للكمبيوتر



تحميل لعبة BBTAN

لعبة BBTAN من الالعاب الشيقه والممتعه التي يمكن للاعب ان يستفيد من خلالها حيث انها سوف تزيد قدره اللاعب على التركيز بشكل وضبط الطريقة التي يتم اطلاق الكرات من خلالها واذا انتهى الدور بخساره اللاعب فان عدد الذهب التي تمكن اللاعب من جمعه لن يفقده بل انه يحسب للاعب على الجهاز ويمكن الاستفاده منه في اي وقت يدخل فيه على اللعبه من خلال شراء كرات.

حيث يوجد انواع واشكال والوان مختلفه من الكرات فيوجد الكرات صغيره الحجم ويوجد الكرات متوسطه الحجم ويوجد الكرات كبيره الحجم وكلل نوع من هذه الانواع ميزه يمكن للاعب الاستفاده منها لتكسير المربعات والمثلثات لذا فان لعبتنا من الالعاب المتميزه التي تمتلئ بالاثاره والتي تعد من اكثر الالعاب التي تم تحميلها من على متجر جوجل بلاي والتي ندعو الى الاستمتاع بها وتجربتها من خلال تحميلها عن طريق الرابط التالي.




Such article تحميل لعبة BBTAN للاندرويد والكمبيوتر برابط مباشر

So this article تحميل لعبة BBTAN للاندرويد والكمبيوتر برابط مباشر this time, hopefully it can benefit you all. alright, see you in another article post.


You are now reading the article تحميل لعبة BBTAN للاندرويد والكمبيوتر برابط مباشر with the link address https://x-filedownload.blogspot.com/2018/04/bbtan.html

0 Response to "تحميل لعبة BBTAN للاندرويد والكمبيوتر برابط مباشر"

Posting Komentar

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel