تحميل لعبة Agent Dash‏‏ للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة Agent Dash‏‏ للاندرويد برابط مباشر - Hello friend Download All in One, In the article that you read this time with the title تحميل لعبة Agent Dash‏‏ للاندرويد برابط مباشر, we have prepared this article well for you to read and take information in it. hopefully the post content Article تحميل العاب موبايل, what we write can you understand. alright, happy reading.



Title: تحميل لعبة Agent Dash‏‏ للاندرويد برابط مباشر
link : تحميل لعبة Agent Dash‏‏ للاندرويد برابط مباشر

Read More


تحميل لعبة Agent Dash‏‏ للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة Agent Dash‏‏ للاندرويد من الالعاب الجاسوسيه التي سوف يستمتع فيها اللاعب بمجموعه من المغامرات الشيقه في عالم مليء بالاثاره والمتعه عالم طالاما تمني العديد من الاشخاص الدخول فيه عالم الجاسوسيه وتنفيذ المهام السريه القيام بمجموعه من المغامرات الرائعه حيث ان  اللاعب يجب عليه ان يستغل بطل اللعبه لتنفيذ مجموعه من المهام التي تتطلب ذكاء من اللاعب ، وللعلم أيضاً أن هذة اللعبة من تنزيل العاب موبايل من خلال جوجل بلاي شائعة جداً بين المستخدمين .

لعبة Agent Dash‏‏

نبذة مختصرة عن لعبة Agent Dash‏‏

ان بطل اللعبه يجب عليه ان يحاول هزيمة الاشرار الموجودين في هذه اللعبه وهو الدكتور داش هذا الرجل المصاب بالجنون والذي يقوم بتنفيذ مجموعه من العمليات التي يمكن ان تدمر هذا الكوكب لذلك فيجب على اللاعب ان يقف امام هذا المجنون وان يحاول ابطال العمليات الشريره التي يقوم بها.

لعبة Agent Dash‏‏ هي من الالعاب الاندرويد التي تتميز بتعدد مغامراتها وذلك حيث ان الشرير في هذه اللعبه الدكتور داش يمتلك القدره على صناعه القنابل وصناعه العديد من الاسلحه التي يحاول استغلالها لتدمير الكره الارضيه واحتلالها حيث انه مصاب بالجنون ولكن يجب ان يقف امامه بطل اللعبه ويحاول معرفه اسرار الدكتور داش من خلال الدخول الى الاماكن التى يعمل فيها بشكل سري فهذه اللعبه من العاب الجاسوسيه الالعاب اللذيذه التي يجب على اللاعب استغلال الادوات اللعبه فيها بالشكل الجيد حتى يتمكن من الانتصار على هذا الدكتور المصاب بالجنون.

كما ان هذه اللعبه تعتمد على عنصر الوقت وذلك لان العديد من المهام التي سوف يقوم بها اللاعب يجب ان يقوم بتنفيذها في وقت محدد مثل محاوله اللحاق باحدى القنابل التي سوف تنفجر خلال وقت محدد فاذا لم يتمكن اللاعب من توقيف عمل القنبله قبل ان تنفجر فان هذا سوف يؤدي الى خساره اللاعب.

صور من داخل اللعبة






مميزات لعبة Agent Dash‏‏

لعبة Agent Dash‏‏ واحده من الالعاب المتميزه على متجر جوجل بلاي والتي تم تحميلها بعدد كبير جدا وذلك لتنوع مغامراتها والتقنيات التي تم تطوير جرافيكس اللعبه من خلالها والرسومات ثلاثيه الابعاد المتميزه والمؤثرات الصوتيه التي تزيد من جو الاثاره الذي تحتوي عليه هذه اللعبه وتعدد المستويات ووجود العديد من المكافئات التي سوف يحصل عليها اللاعب عندما يتمكن من تنفيذ المهام المطلوبه منهم.

فهذه اللعبه مستوحاه من افلام التجسس الكلاسيكيه مثل افلام جيمس بوند سواء في المغامرات التي تحتوي عليها المغامرات المليئه بالاثارة او في شكل اللعبه ومشاهدها ورسوماتها وملابسها ومناظرها و يمكن تحميل هذه اللعبه المتميزه عن طريق متجر جوجل بلاي او من خلال اي متجر اخر من متاجر شبكه الانترنت بالاضافه الى ان هناك رابط في اسفل المقال يمكن من خلاله تحميل لعبة Agent Dash‏‏.



Such article تحميل لعبة Agent Dash‏‏ للاندرويد برابط مباشر

So this article تحميل لعبة Agent Dash‏‏ للاندرويد برابط مباشر this time, hopefully it can benefit you all. alright, see you in another article post.


You are now reading the article تحميل لعبة Agent Dash‏‏ للاندرويد برابط مباشر with the link address https://x-filedownload.blogspot.com/2018/04/agent-dash.html

0 Response to "تحميل لعبة Agent Dash‏‏ للاندرويد برابط مباشر"

Posting Komentar

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel