تحميل لعبة 10 Talismans للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة 10 Talismans للكمبيوتر برابط مباشر - Hello friend Download All in One, In the article that you read this time with the title تحميل لعبة 10 Talismans للكمبيوتر برابط مباشر, we have prepared this article well for you to read and take information in it. hopefully the post content Article تحميل العاب كمبيوتر, what we write can you understand. alright, happy reading.



Title: تحميل لعبة 10 Talismans للكمبيوتر برابط مباشر
link : تحميل لعبة 10 Talismans للكمبيوتر برابط مباشر

Read More


تحميل لعبة 10 Talismans للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة 10 Talismans للكمبيوتر برابط مباشر ، لعبة 10 تعويذات لكل من يعشق العاب السحر نقدم لكم واحده من اجمل الالعاب السحريه التي تمتلئ بالعديد من المغامرات وحل الالغاز المتميزه والرائعه فيجب عليك ان تكون على قدر المسئوليه وان تبدا واحده من الرحلات المذهله التي يجب ان تتمتع فيها بالذكاء والشجاعه والقدره على ربط احداث اللعبه بعضها ببعض حتى تتمكن من الوصول الى معرفه اين يكمن الحل. 

اذا كنت تريد المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر بروابط مباشرة على جهازك بشكل أمن 100% يمكنك الدخول الى الرابط السابق وتصفح ألعاب موقعنا المتواضع وتنزيل الالعاب التي تريدها مجانا.

لعبة 10 Talismans

نبذة عن لعبة 10 Talismans

لعبة 10 Talismans أو كما يطلق عليها لعبة 10 تعويذات واحده من الالعاب التي اكتسبت شهره كبيره في العالم بما تحتوي عليه من الكثير من الالغاز الشيقه التي تحتاج الى القدره على التفكير بهدوء خاصه انه في طريق الرحله سوف يكون لديك الفرصه لفتح التعويذات السحريه حيث ان هناك 10 تعويذات سوف تعطي مكافاه للاشخاص القادرين على حل الالغاز.

لعبة 10 تعويذات واحده من الالعاب التي تحتاج من اللاعب التفكير بشكل هادئ وذلك لانه يجب عليه ان يقوم بحل الالغاز عن طريق مسح جميع البلاطات الذهبيه الموجوده في الملعب بحيث يمكن من خلال هذه المهمه عمل مطابقه بين ثلاثه من البلاط اكثر من نفس اللون وترتيبها في صوره راسيه او صوره افقيه بحيث يستطيع اللاعب في نهايه المرحله التخلص من جميع البلاط قبل قبل انتهاء الوقت المحدد في اللعبة.

حيث ان هذه اللعبه من اهم ما تتميز به انها تعطي اللاعب القدره على اداره الوقت من خلال تحديد وقت معين يجب على اللاعب القيام فيه بتنفيذ المهمه المطلوبه منه وبذلك يستطيع اللاعب الانتقال الى مرحله اعلى في هذه اللعبه التي من اهم ما يميزها انها تحتوي على عدد كبير من المراحل والمستويات ولكن كل مرحله تزداد صعوبه كلما تمكن اللاعب من تحقيق النصر في المرحله التي تسبقها.

صور من داخل اللعبة




تحميل لعبة 10 Talismans للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة 10 Talismans اللعبة التي تتميز بانها تحتوي على اشكال مختلفه من انواع البلاط الذي يجب على اللاعب التخلص منه قبل انتهاء الوقت المحدد وتختلف هذه البلاطات من شكل الى اخر فهناك ما يوجد على شكل النقود كما يوجد على شكل السيوف وهناك ما يوجد على شكل الاجراس ويجب على اللاعب ان يقوم بعمل التطابق والتشابه بين اكثر من بلاطه في نفس الخط حتى يستطيع تحقيق النقاط الى جانب انه سوف يتمكن من الحصول على جوائز عديده.

ولكن حتى يتمكن اللاعب من الحصول على هذه الجوائز يجب وضع الخطه التي سوف تمكن من تحقيق الانتصار وذلك لان الوقت محدده والمهمه سريعه ويجب ان يتم تنفيذها بشكل صحيح حتى يتمكن اللاعب من الفوز والربح فهي لعبه من الالعاب الفريده التي يمكن تحميلها والاستمتاع بجميع المغامرات التي تحتوي عليها عن طريق رابط التحميل التالي.

تشبه بحد كبير تحميل لعبة كاندي كراش .



Such article تحميل لعبة 10 Talismans للكمبيوتر برابط مباشر

So this article تحميل لعبة 10 Talismans للكمبيوتر برابط مباشر this time, hopefully it can benefit you all. alright, see you in another article post.


You are now reading the article تحميل لعبة 10 Talismans للكمبيوتر برابط مباشر with the link address https://x-filedownload.blogspot.com/2018/04/10-talismans.html

0 Response to "تحميل لعبة 10 Talismans للكمبيوتر برابط مباشر"

Posting Komentar

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel